السبت، 25 ديسمبر 2010

اســـــــــــف حبيبتي..


/3/ لقد حاولت جاهدا كبح اشواقي
كبح ما بي من لوعة والم
لم اجد من اشكو اليه
و في لحظة شوق عارمة
قصمت حبي بقشة حمقاء
كم اتالم
وكم انا نادم
كم اعاني
ليت هذه الدموع تعمي بصري
وليت هذه الحسرات تذهب بروحي
وليت سكارتي تعجل بفنائي
وكم انا من نفسي ناقم
ان قلت اسف
فتلك الكلمة لن تفي بعظيم ندمي
لن تصفح لي عظيم فعلي
فقد كان تصرفي طفوليا
لك الحق بما تقولين وتفعلين
لك كل ذلك
فانا لا استحق دمعة من تلك العينين
لا استحق آنة تخرج من الرئتين
حبيبتي
اعذري لي حماقتي
ولك الحق بما تتخذين
لكن اعلمي انك في القلب تسكنين
وفي العين تنامين
وفي الروح تعشعشين
لا املك سواك
ولن اكون لسواك
مهما طالت السنين
ساهجر جميع اسمائي
ساهجر مدني
ساهجر اوراقي
ساهجر حتى ذاتي
حينما تهجرين
ساكسر قلمي
وارمي به في اتون نيراني
وساقص شرياني
لاخط به لك حنيني واشجاني
ساكتب اليك كم انا اسف
وكم انا اعتذر
7 /11/ 2008
العاشرة والنصف صباحا

ليست هناك تعليقات: