الأربعاء، 22 ديسمبر 2010

رســــــالة النهـــــــاية..

حبيبتي... لشدة ما اعتراني من الم ولوعة في الليلة الماضية
وجت نفسي اخط هذه الحروف والدمع يتقاطر على صفحات ورقتي الخرساء
التي تعجز عن مواساتي
سوى أنها بقت ملتصقة بقلمي ترتشف منه الحروف بنهم
وكأنها تقول له
اصبغ بياضي بدماء ذلك القلب الموجوع
مزقني بجريان تلك الدموع
فأطاعها القلم بصمت وخط هذه السطور
لم اشئ أن تكون هنا يقراها غير من كتبت من اجله
لم اشئ أن تقهقه الذئاب متشفية بذلك الحبيب
لم اشئ ان تخرج الأفاعي من الجحور
وتقطع ما بيننا من جسور
حبيبتي
هذه الحروف ليست ألا زفرات وآهات
فانا مازلت أنا
فهل أنت كما أنت؟
وانتهى بيننا الكلام
ومضي كل منا في خصام
يدينا أصبحت باردة
هجرها الدفء
فأصبحت كقطعة من الرخام
وقلبها الصغير فجأة
قد تناسى ما بيننا من غرام
وكان لم يكن بيننا كلام
وشوق ورحيل
وكلام ليل طويل
ونسيت أني كتبت في عينها
ترنيمة الحب
وأعلنت في حبها الهيام
تقول أني لست كفلان أو فلان
نعم أنا لست كما هم
فانا أنا
وهم هم
لان ارتدي الأقنعة
ولن أتشبه بهم
ذنبي أني كنت مفرط العاطفة
تجاوزت الحدود
وحاولت جاهدا جمع النور في بودقة
حاولت أن أكون كل شي
فتبين أني لا شيء
حاولت أن أكون لك
أخاً وصديقا وحبيبا ووطنا
حاولت أن كون كما تشتهين وتحبين
حاولت أن أسقيك ما فقدتي من الحنين
فتشكريني وتقولين
أنتَ لست كفلان وفلان
آآآآآآآآآآآهٍ
على ما يعترني من الم
وآآآآآآآآآآآآآآآهٍ
لما ذرفت من الدموع
وآآآآآآآآآآآآآآآآآهٍ
لقلبي الموجوع
آآآآآآآآآآآآهٍ
حبيبتي
لم اتألم هكذا من قبل
ولم ابكي من قبل
قولي لي لما ؟؟؟
سأبقى لك دائما ذاك الحبيب
حتى وان قررت عني الرحيل
سأبقى
فأنا لست كما تتصورين
03:20 صباحاً

ليست هناك تعليقات: