السبت، 18 ديسمبر 2010

الى قضاة الحـــــب...

الى قضاة الحب ارفع دعوتي
المدعى عليه حبيبتي

صغيرتي
قاتلتي
اميرتي
ساحرتي
ياقضاة الحب هل لي من جواب
هل هواها لي طيفٌ ام سراب
هل كلام العشق كان كالضباب
جنة الحب التي فيها اغني اصبحت وادي عذاب
كنت لا اهواى سواها
كانت الدنيا فداها
معها ابصرت دربي
معها ارتاح قلبي
ياقضاة الحب هل لي من جواب
زاحمتني الناس يغظاً وحسد
وارادوا لطريقي ان يسد
يسمعوها همساتٍ واغانٍ في الغرام
يستميلوها في هذا الكلام
ياقضاة الحب هل لي من جواب
يدعون.........
اخبروها اني اغالي في هواها
ثم قلوا اني اكذب
اني سارق......
اني زيرٌ للنساء......
بعد يأسٍ وتعب
نثروا شعراً اليها قد كتب
ورموه في الطريق
ضبيتي مرت ولم تبدي اهتمام
آو لايكفيكم ماكان منكم
اتركوها بسلام
ياقضاة الحب هل لي من جواب
ضبيتي سيري ولاتخشي اذاهم
لاتخافي من كثرة خطاهم
فهم المجهول وان ابدوا هواهم
ضبيتي لا تحزني فالناس اصناف كثيره
لاتضني ان ما قد قلت غيره
فهم مثل السراب وان يبدوا بحيرة
غرروا قبلك اصناف النساء
قالوا شعراً قالوا عشقاً
كشباكٍ نصبوها في الهواء
مهنةً قد اتقنوها
للنساء اخترعوها
ظبيتي لا تحزني فالناس اصناف كثيره

رسول....

ليست هناك تعليقات: