السبت، 18 ديسمبر 2010

فحيح الافاعي وعواء الذئاب..

حبيبتي
اعلم أن هناك من يقول انكِ جميلة
أنتِ كالبدر...
أنتِ كالغزال...
هم ينظرون أليكِ بعيون رجل
بعيون ذئب
بعيون ثعلب
يتمنون افتراسكِ
آما أنا
فلا انظر أليكِ بعيوني
الذابلة بالدموع
انظر أليكِ
بعيون قلبي المحب
انظر إلى جمال روحكِ
:
:
عندما أحببتكِ لم يغرني رسمُكِ
ولم يسحرني همسكِ
أنا عشقتُ روحكِ
كان هناك شيء ليتني اعرف ماهو
شيء شدني أليكِ
منذ اليوم الأول الذي رأيت فيه حرفكِ
:
:
ربما هم يُجيدون لغة الغزل أكثر مني
ربما حروفهم أجمل مني
ألا أنني املكُ قلباً
وهم لا يملكون
هم لا يعرفون ما اشعر به
وما شعرت به
حين ذاك
:
أنا لستُ ذئباً اقطعُ الطريق
ولا ثعلباً ماكراً خداعاً
ولا غراباً اسرق كل ما هو لامع
أنا عصفورٌ يبحث عن عصفورة
ليبني عشاً صغيراً
لستُ عُقاباً
يسعى لاصطياد حمامة
ولا ثعباناً ملمسي ناعم
وفي أحشائي السموم
أنا لستُ هم
أنا لستُ حرباء
تتلون مع الفصول
فاحذري حبيبتي ذاك الفحيح
واحذري الذئب وان كان جريح
وصمي أذنيك عن ذاك النعيب

30/9/2008

الثلاثاء

الخامسة ألا ربع مساءا

ليست هناك تعليقات: